عندما بدأت لأول مرة في التسويق بالعمولة affiliate marketing ، كان كل ما أردت هو كسب المال فقط. خرجت في كل اتجاه ، أحاول كل شيء ، مع عدم وجود فكرة حقيقية عن الأخطاء التي كنت أقوم بها والتي يمكن أن تؤثر بشكل كبير على فرص نجاحي على المدى الطويل.
الدليل الكامل للربح من الانترنت عن طريق لتسويق بالعمولة ” كل شئ عن التسويق بالعمولة علي الانترنت من الألف للياء“ affiliate marketing
الدليل الكامل للربح من الانترنت عن طريق لتسويق بالعمولة ” كل شئ عن التسويق بالعمولة علي الانترنت من الألف للياء“ affiliate marketing
من خلال الخبرة في كل من التسويق بالعمولة affiliate marketing وتعليم المسوقين الأخرىن ، لقد توصلت إلى الاستنتاج بأن هناك 7 أخطاء كبيرة يقع فيها أغلب المسوقين الجديدة.
دعونا نتحدث عن هذه الأخطاء بمزيد من التفصيل.
1- البيع بدلا من المساعدة
نعم ، كلمة "التسويق" هي جزء من عبارة "التسويق بالعمولة" ، ولكن بالنسبة للجزء الأكبر ، فإن وظيفتنا كجهة تسويق بالعمولة ليست البيع - هذه هي وظيفة صفحة المبيعات التي نوسل القارئ اليها عبر روابطنا.
عندما بدأت ، كان الدافع الساذج هو ملء صفحاتي بالكلمات والروابط التي تصرخ في القارئ "اشتر هذا الآن!". لم أساعد القارئ في معرفة سبب حصولهم على هذا المنتج. أردت فقط أن ينقروا على الرابط علي أمل أن يؤدي إلى عمولة لي.
يرغب الأشخاص في الاستماع إلى أشخاص آخرين عند اتخاذ قرار بشراء منتج أو لا - وهذا هو السبب في أن التعليقات على منتجات Amazon قوية جدًا. هذه المراجعات هي آراء أصلية من أشخاص ليس لديهم أي مكسب على الإطلاق إذا ما قام أحدهم بشراء هذا المنتج أم لا.
عندما نتحدث أكثر مثل مراجع غير متحيز بدلاً من مندوب مبيعات عالي الضغط ، سنجد أننا نجعل مبيعات أكثر وسيعود الناس للحصول على المشورة بشأن المنتجات الأخرى في المستقبل.
2- عدد كبير جدا من المنتجات
هذا خطأ كبير آخر ارتكبته عندما بدأت - الانضمام إلى أي كل برنامج أقابله بالصدفة.
في حين أني أؤمن تمامًا بضرورة وجود مصادر متعددة تيارات متعددة من الدخل عند العمل عبر الإنترنت ، إلا أن هناك نقطة يكون لديك عندها الكثير التعاملات وتصبح غير قابلة للإدارة.
في حين أني أؤمن تمامًا بضرورة وجود مصادر متعددة تيارات متعددة من الدخل عند العمل عبر الإنترنت ، إلا أن هناك نقطة يكون لديك عندها الكثير التعاملات وتصبح غير قابلة للإدارة.
اختر برامج التسويق بالعمولة بحكمة ولا تفرط في تحميل نفسك بمجهود غير مربح.
3- عدم الاختبار
كلما اخترت التسويق لعرض من Clickbank (على سبيل المثال) ، أضع نفسي في مكانة أحد العملاء المحتملين واشترك في اختبار متابعة البائعين للمشتري.
لا شيء يكسر ثقة القارئ أكثر من أن ترسله عبر تسويق يؤدي إلي تعامل سئ وغير مرغوب فيه.
4- عدم التتبع
كان هذا خطأ كبير ارتكبته عندما بدأت لأول مرة.
أنا مغرم بالترويج لمنتجات Amazon على الصفحات ، ولكن قد أنسي تتبع الروابط في كل صفحة.
لماذا هذا خطأ قاتل؟ بسيطة للغاية - عند إجراء عملية بيع ، فأنت تريد أن تعرف من أين جاءت عملية البيع. يمكّنك هذا من معرفة أي الصفحات يتم تحويلها بشكل جيد حتى يمكنك تنمية هذه الحملة وتوسيع نطاقها.
إن إنشاء معرّف تتبع لرابط Amazon أمر سهل. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى لوحة تحكم الأمازون الخاصة بك ، انقر فوق "إعدادات الحساب" في أعلى اليمين ، ثم انقر فوق "إدارة تعقب المعرف". من هناك ، يمكنك إنشاء معرّف تتبع جديد حتى يمكنك تتبع صفحة الويب / الحملة التي بيعت.
نعم ، الحصول أي عمولة أمرًا رائعًا ، ولكن معرفة مكان وكيفية إيجاد هذه العمولة هو ما يجعلك جهة تسويق أفضل. فهو يتيح لك تنمية حملاتك وتوسيع نطاقها - بدلاً من العمل بشكل أعمى.
5- لا تقارن
واحدة من أفضل أساليب التحويل التي أستخدمها لبيع المنتجات التابعة عبر الإنترنت (خاصة المنتجات المادية من Amazon) هي مقارنة المنتج "الرئيسي" بمنتجين آخرين متشابهين.
عندما يكون الأشخاص في وضع شراء لمنتج مادي ، فإنهم يميلون إلى تقليص خياراتهم إلى 2 أو 3 ويحتاجون إلى المساعدة في اختيار الخيار الأفضل لهم.
من خلال المقارنة ، لا أقوم فقط بمساعدة القراء على الاختيار ، ولكن لدي أيضًا روابط فرعية خاصة بي لثلاثة منتجات بدلاً من واحدة فقط.
بمرور الوقت ، عندما أتتبع صفحة الويب هذه ، سأتمكن من معرفة المنتج الأكثر إثارة للاهتمام للقراء ونقل أفضل منتج تحويل إلى أعلى الصفحة للحصول على ظهور أفضل.
صفحات المقارنات لا تحظى بشعبية كبيرة ومفيدة للقراء فقط ، بل هي أيضا مربحة للغاية بالنسبة لك.
6- كسب المال على الانترنت المنتجات
ربما رأيت هذا من قبل. لو كنت متواجد علي سبيل المثال في منتدى من نوعة "تعلم التسويق عبر الإنترنت". وتجد منشور من شخص يشكو من أنه لا يمكن أن يصنع ربحا عبر الإنترنت. ولكن في خط التوقيع بالأسفل تجد شيء على غرار "أنا صنعت 50 مليون دولار مع هذا" متبوعًا بروابط التسويق التابعة لهم.
يحدث ذلك في كل وقت. من فضلك ، لا تكون هذا الشخص.
إذا كنت جديدًا وترغب في الترويج للمنتجات في ساحة كسب المال على الإنترنت مثلا ، فلا تقدم أي ادعاءات كاذبة بأنك جنت الأموال. في الواقع ، لا تقدم ادعاءات كاذبة على الإطلاق!
بالتأكيد ، تحدث عن فوائد المنتج / التدريب - ربما حتى لماذا يبدو رائعًا لك - ولكن لا تحاول خداع الأشخاص. سوف تدمر مصداقيتك.
7- "انظر! فراشة!“
هذا هو أكبر سقوط لأي مسوق بالعمولة جديد. في الواقع ، يمكن أن يسبب مشاكل كبيرة حقا.
من الشائع جدا أن تبدأ العمل على شيء ما عندما تجد فجأة ، شيء "لامع" من خلال صندوق البريد الوارد الخاص بك أو يتم ذكره في منتدى متكرر. ثم تذهب لتطارد الأفكار الجديدة لكسب المال على الإنترنت.
تجاهل "الفراشات" التي من المؤكد أنها ستطير باستمرار. سوف يصرفونك عن مشروعك / حملتك التي بدأت بها. حملة واحدة مكتملة ومربحة أفضل من 50 حملة أو مشروعًا شبه مكتمل تقريبًا.
التسويق بالعمولة affiliate marketing هو عمل يتطلب التحفيز الذاتي والتركيز. عندما تكون على علم بالأخطاء التي يمكن أن تسبب نقصًا في الأرباح والإنتاجية ، ستكون قادرًا بشكل أفضل على تنمية نشاطك التجاري وتحقيق أرباح على المدى الطويل.
حظا سعيدا!

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق