١٦ من أهم النصائح والاستراتيجيات من خبراء التسويق بالعمولة للتنفيذ ، 2018
يشير التسويق بالعمولة Affiliate Marketing إلى العملية التي يروج بها المسوقون لمنتج أو شركة ويتلقون عمولة على كل عملية بيع ناتجة عن التسويق.
الدليل الكامل للربح من الانترنت عن طريق لتسويق بالعمولة ” كل شئ عن التسويق بالعمولة علي الانترنت من الألف للياء“ affiliate marketing
الدليل الكامل للربح من الانترنت عن طريق لتسويق بالعمولة ” كل شئ عن التسويق بالعمولة علي الانترنت من الألف للياء“ affiliate marketing
أفاد تقرير بعنوان Mediakix مؤخرًا أنه اعتبارًا من عام 2016 ، تستخدم 81 بالمائة من العلامات التجارية و 84 بالمائة من الناشرين برامج التسويق بالعمولة.
يحتاج المسوقون الذين يبحثون عن فرص في التسويق بالعمولة إلى تحسين استراتيجياتهم باستمرار من أجل أن يكونوا ناجحين ، لذلك حصلنا علي نصائح من خبراء التسويق بالعمولة لتحسين استراتيجيات التسويق
في ما يلي 28 من نصائح التسويق بالعمولة من المحترفين لبدء الخطوات الأولى.
1.تعلم أن تتفوق على المنافسة
Michael Brennan ، مدير تسويق محتوى Design Wizard
يركز معظم المسوقين على جهودهم بكثافة على تحسين محركات البحث للحصول على حركة المرور لموقعهم ، لذلك إذا أردت أن تصبح مسوقًا ناجحًا ، فستحتاج إلى أن تصبح وحش SEO.
أصبح التسويق بشبكة الإعلانات بالعمولة أكثر شيوعًا ، لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على واحدة من أفضل ثلاث مناطق مرغوبة ، فستحتاج إلى معرفة كيفية الفوز بمنافسيك.
إذا أنشأت محتوى ذا أهمية كبيرة ، فستبقي الزوار على موقعك لفترة أطول. سيكون من الأرجح أن ينقروا على الروابط التابعة الخاصة بك مما أدى إلى الإيرادات بالنسبة لك. وأعتقد أيضًا أنه يجب التركيز بشكل كبير على إنشاء قائمة بريد الكتروني ، لأنه في حالة ما إذا تمت مقاطعة موقعك في النهاية ، فلا يزال بإمكانك تحقيق أرباح من خلال إرسال العروض إلى قائمتك.
2. القليل من البحث
دانييل ادواردز ، مدير مشروع - Artonic
كن دائما على اطلاع على الإعلانات لافتة للنظر أثناء تصفحك للويب.
احتفظ بمستند للإعلانات الرائعة التي يمكنك الرجوع إليها. يساعدك هذا في العديد من الطرق ، وستعرف ما يخلقه المنافسون وستكون مصدر إلهام لك. بالإضافة إلى ذلك ، عندما يحين الوقت لإنشاء إعلان رائع ، ستكون جاهزًا.
3. حدد برامج الشراكة المربحة
دوروف باتيل - عضو مؤسس Sales Handy
هناك طن من المنتجات المتاحة للتسويق بالعمولة. ليس من السهل أبدًا اختيار أفضل منتج للترويج له كجهة تسويق تابعة.
ضع في اعتبارك المؤشرات في اختيار أفضل برنامج لكسب المزيد من المال.
دائما اختيار المنتج الذي يناشد المكانة الخاصة بك. تأكد من أن لديك ما يكفي من الخبرة والتأثير في الشريحة لإحداث تأثير.
لا تركض وراء العلامات التجارية الكبيرة فقط (أو المنتجات الشعبية). باستخدام هذه المنتجات ، تكون المنافسة عالية ، مما يجعل من الصعب الحصول على التحويلات. بدلاً من ذلك ، اختر منتجًا به منافسة منخفضة ، مما يمنحك فرصًا أكبر للتحويل من الجمهور الذي تنشئه.
دائما أفضل المنتج الذي يقدم عمولات متكررة.
من الأفضل أن يكون لديك عدد محدود من المنتجات في محفظتك حتى تتمكن من الترويج لها بفعالية. وسوف يضمن عائد مرتفع على الاستثمار.
تأكد من أن البرنامج الذي تحدده يوفر كل الموارد اللازمة المتعلقة بمنتجه ، مما يسهل عليك بناء القيمة حوله.
4. ثق في المنتج أو الشركة التي تسوّقها
آرون هول ، أخصائي إدارة المحتوى ، BestCompany
يجب أن تتأكد من أن المنتج أو الخدمة التي ترتبط بها تمثل شيئًا تؤمن به حقًا.
سيكون من السهل مجرد إنشاء شراكة على أساس تحقيق ربح سهل ، ولكن ما الذي يقوله هذا عن علامتك التجارية؟ قبل المصافحة وتوقيع العقود ، اسأل نفسك عما إذا كان هذا منتجًا أو خدمة تريدها بنفسك. إن لم يكن ، فقط ابحث عن الفرصة القادمة. إن بناء علاقات مع شركة ستقف بجانبك كزبون سيوفر أصالة ونزاهة لعلامتك التجارية ، وهذا يبني ولاء لا يقدر بثمن.
5. استخدم أدوات منخفضة التكلفة لحملة التسويق الخاصة بك
ميغان هيدلي ، مدير الأبحاث ، TrustRadius
واحدة من الايجابيات من التسويق بالعمولة هي التكلفة المنخفضة. استخدم أداة تسويق بريد إلكتروني مجانية أو مثل MailChimp للسماح لك بإنشاء قائمة بريد إلكتروني وإرسال النشرات الإخبارية أو العروض.
عندما تتطلع إلى فهم جودة الشركاء التابعين لك ، استخدم أداة مراقبة وسائل الإعلام الاجتماعية مثل Mention لتتبع ما يقوله عملاؤهم عنهم.
هناك أيضًا استطلاعات مجانية أو أدوات لماوقع الويب لفهم نوع المحتوى الذي يهتم به جمهورك.
وأخيرًا ، يمكنك تتبع وتحليل كيفية مقارنة مبادرات التسويق التابعة لديك بأنواع أخرى من الإعلانات على موقعك باستخدام أدوات مثل Google AdWords .
6. إنشاء جداول المنتج
نيك دانيلز - مالك ومؤسس Daniels Industries، LLC
كانت هذه إستراتيجية الانتقال الخاصة بي للعام أو العامين الماضيين. يتيح وضع الجداول التي تلخص ميزات المنتج وتقييماته للزائرين موقعك على الويب بمقارنة المنتجات التي تمت مراجعتها بسهولة.
في جداول المنتج التي أقوم بها ، أقوم بتضمين صور المنتج ، وتقييم المنتج ، والسعر ، والإيجابيات والسلبيات ، وزر الشراء مع رابط تابع. تأكد من أن الجدول متوافق مع الجوّال بحيث يتمكن الزوار على الهواتف والأجهزة اللوحية من عرض المحتوى الخاص بك.
تتضمن بعض المكونات الإضافية الجيدة في WordPress المستخدمة لإنشاء الجداول TablePress و TableLabs و GoPricing و Ninja Tables.
7. بانتظام التحقق من موقعك لأخطاء 404
ماكس روبنسون - مالك ومؤسس FishTankBank
هناك شيء تعلمته خلال السنوات هو التحقق من موقعي بانتظام بسبب الروابط المعطلة. يقوم بائعو التجزئة بحذف الصفحات أو إعادة توجيهها طوال الوقت ، وقد حدثت أوقات كنا نرسل فيها الأشخاص إلى الصفحات المحذوفة دون أن نفهم ذلك ، ونفقد عبءًا من العمولات المحتملة.
أستخدم الآن إضافات Chrome مثل Check My Links وأدوات مثل Ahrefs للتحقق من موقعي بانتظام بسبب الروابط المعطلة لمنع حدوث ذلك.
8. تذكر أن دفع العمولات ليس كل شيء
ماري سولتيس ، مدير الحسابات ، RingPartner
عند البدء في التسويق بالعمولة ، يكون من السهل إغراؤك من خلال دفعات مرتفعة جدًا. ومع ذلك ، قبل أن تقفز ، من المهم إجراء القليل من البحث لمعرفة سبب ارتفاع هذه العوائد.
ابدأ بالنظر في الإحصائيات التي يمكنها إلقاء الضوء بسرعة على صحة الحملة ، مثل الأرباح لكل نقرة (EPC) ، ومعدلات التحويل والتغطية الجغرافية. إذا كان أيٌّ منها منخفضًا ، فذلك دليل على أن العائد المرتفع يدل على صعوبة هبوط العملاء المحتملين. بعد ذلك ، اسأل مدير حسابك إذا كانت الحملة تنافسية للغاية أو إذا كان حجمها منخفضًا للغاية ، في حين أن العوائد مرتفعة ، فقد يكون نادرًا أيضًا.
أخيرًا ، ادخل إلى حسابك في الإعلان وانظر إلى أسعار الكلمات الرئيسية ؛ نظرًا لأن الكلمات الرئيسية باهظة الثمن يمكن أن تؤدي أيضًا إلى زيادة العائد لجعل الأرباح النهائية تنافسية ، ولكن لا تزال غير مرتفعة بالضرورة. تجنب تشغيل الحملات لمجرد ارتفاع الأرباح. خلاف ذلك ، يمكن للعوامل المفاجئة مثل تلك المذكورة أعلاه أن تلتهم بسرعة أرباحك المتوقعة.
9. ابق بعيدا عن الروابط السيئة
بول برومين ، الرئيس التنفيذي ، Upon A Mattress
المسوقون بالعمولة الجدد الذين تعلموا للتو ما تعنيه الأحرف S و E و O عند وضعها معاً ، تتطور رغبة شغوفة لارتباطات بموقعها على الويب. ولإشباع إدمانهم الجديد ، يذهبون إلى الأزقة المظلمة على الإنترنت بحثًا عن إكسير رابط سحري. ربما يعمل بعض هؤلاء ، لكنني أتخذ موقفًا بأنك لا تريد أبدًا المراهنة ضد Google.
سوف تحصل على أي شيء يعمل شعبية ، سيتم محو دفعة المدى القصير التي قد توفرها هذه الروابط السيئة في الوقت الذي تستغرقه لمطاردتهم. لا تطارد الروابط السيئة. بدلاً من ذلك ، ركز على رعاية واحد أو اثنين من الروابط الرائعة وبناء المحتوى الخاص بك.
10. حذار من الاحتيال
مونيكا إيتون-كاردوني ، المؤسس المشارك ومدير العمليات ، Chargebacks911
على الرغم من إمكانية استخدام التسويق بالعمولة لربح موقع ما بنجاح ، إلا أن هناك مخاطر ينطوي عليها المسوقون.
إن المجال الوحيد الذي أرى أنه لا يتم الاعتراف به باستمرار هو خطر الاحتيال المتزايد. التسويق بالعمولة له نطاقه الفريد من تحديات الاحتيال. حشو كوكيز هو مثال عظيم.
هذا هو المكان الذي تربط فيه جهة التسويق - التي لا تعرف المعلن - ملفات تعريف الارتباط من معلنين متعددين بكل زائر - سواء نقر العميل على إعلان أم لا. إذا قام المتسوق في وقت لاحق بإجراء معاملة في أي من هذه المواقع ، فيمكن أن يحاول الفرع الحصول على عمولة.
هناك تحدٍ كبير آخر يتمثل في الاحتيال في موضع الإعلان ، حيث تقوم الشركات التابعة بتكديس إعلانات متعددة البكسلات في إطار iframe. يمكن أن تقع هذه الإعلانات غير المرئية فعليًا تحت كل زر إعلان مشروع في موقع الشريك ، مما يعني أنه إذا نقر المستخدمون على إعلان واحد ، فسينقرون فعليًا على جميع الإعلانات. مرة أخرى ، يقف المنتسب لجمع عمولة غير مكتسبة.
11. التركيز بشكل كبير على المحتوى الخاص بك
سيمون سلاد ، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك ، Affilorama
التسويق عبر المحتوى هو أساس التسويق بالعمولة ، مما يجعله مفيدًا لكل من الشركات والعملاء. يستفيد العملاء من محتوى مفيد والشركات تستفيد من المبيعات الناتجة.
التسويق بالعمولة يوفر إمكانات كبيرة للدخل لكل الأطراف التي تقدمه والمتخصصين الذين يستخدمونه.
أخذ الوقت والطاقة والمال لإنشاء موقع ويب للتسويق يخيف العديد من جهات التسويق بالعمولة ، ولكن أعتقد أنه إذا حاول المزيد من الأشخاص ببساطة الانضمام إلى السوق ، فسيجدون أنه أسهل وأكثر ربحية مما كانوا يتخيلونه.
12. كن أكثر من مجرد برنامج للنقرات
مايكل هايز ، المؤسس ، Darby Hayes consulting
إن الكثير من اللاعبين في مجال التسويق بالعمولة هم مجرد وسطاء ، يتقدمون أمام الجمهور من خلال SEO أو PPC أو التسويق عبر البريد الإلكتروني ويطلقون النار على واجهة المتجر في أسرع وقت ممكن.
أراهن أن معظمهم لا يلمس أو يتفاعل مع المنتجات التي يراجعونها. حتى اللاعبين الكبار حقًا في اللعبة لا يضيفون قيمة كبيرة حقًا ، وهذا هو المكان الذي يمكنك تمييزه عن المنافسة وربما تطوير جمهورك المتفاني.
حاول تقديم رؤى لا يمكن الحصول عليها من قبل المستهلك النهائي وحده ، مثل مقاطع فيديو مراجعة المنتجات العملية (رائعة للأدوات الذكية ، والأزياء والموضة) ، والصور والصور المخصصة غير المتوفرة في أي مكان آخر ، وحالات الاستخدام الخاصة بكيفية منتجات تناسب حياتك اليومية. كل هذا كثير من العمل الإضافي ولكن سينتهي به المطاف بمنتج نهائي يتفوق على منافسيك.
13. لا تخاف من العوائق الصوتية
ميجان مارز ، مؤسس ، Life Health HQ
في التسويق بالعمولة ، قد ينتهي بك الأمر بجعل القراء يشعرون بالميل إلى إعطاء المديح أفضل لفرع من قد تكون تستحق حقا.
هذا خطأ فادح لأنه يمكن أن يضعف الثقة مع قرائك. وبدلاً من ذلك ، لا تخشى تفصيل أي مخاوف لديك مع المنتج أو الخدمة التابعة.
سوف يقدّر العديد من القراء الصراحة وقد يكونون أكثر عرضة للشراء لأنهم يعرفون أنك قد زودتهم بالمعلومات الكاملة ، بدلاً من نصف الحقائق.
14. جرب المنتج بنفسك
ريبيكا بيرتولدي ، مديرة الحساب ، Meehan Digital
يعتقد الكثير من الناس أنه يمكنك فقط وضع رابط تابع على موقعك ، قل بعض الأشياء حوله وسيبدأ تدفق المال.
يستغرق الأمر قدراً معقولاً من العمل مقدماً لبناء الثقة والحصول على نتائج جيدة.
ابدأ بمشاهدة المنتج بنفسك. أنت الآن ستقوم بتمثيله ، لذلك عليك أن تعرف ما هي فوائده لجمهورك.
قدم المنتج للقراء بالطريقة التي تعتقد أنهم سيستخدمونها. ستساعد الصور ومقاطع الفيديو التي تستخدمها المنتج بطرق يراها القراء في بناء الثقة معك. احتفظ دائمًا بتجربة مستخدميك.
15. رعاية والحفاظ على المصداقية
سونداريا كيشور ، محلل المحتوى والاستراتيجيات الاجتماعية ،Social Animal
ينطوي التسويق بالعمولة على إستراتيجية طويلة الأجل ، لذا من المهم أن يكون هناك اتساق ومصداقية.
لا اشترك في الكثير من البرامج. قد يؤدي ترويج الكثير من المنتجات إلى تشكيك جمهورك في سلطتك.
عند تضمين روابط الشركاء التابعين لمنتجات معينة في مشاركة ، أخبر جمهورك بضرورة التوصية بها ولا تنس تتبع روابطك.
يجب أن تكون قادرًا على رؤية الروابط التي تحتوي على أكبر عدد من الزيارات وأيها لا توجد. سيسمح لك ذلك بمعرفة أكثر ما يثير اهتمام جمهورك.
16. لا تعتمد على مصدر مرور واحد
جربر سينغ ، مستشار التسويق الرقمي ، SEO Discovery
أحد الأخطاء التي يجب عليك تجنبها بأي ثمن هو وضع كل بيضك في سلة واحدة ، مثل الاعتماد على مصدر مرور واحد.
سيتمكن أي شخص قضى بضعة أشهر في عالم التسويق عبر الإنترنت من إخبارك بأن كل شيء يتغير باستمرار.
أدت خوارزمية Penguin من Google إلى إغلاق العديد من مواقع الشركاء التابعين ، ومؤخراً قلص Facebook من الوصول إلى الصفحات.
ليس هناك ما هو أسوأ من الاضطرار إلى النوم وهم قلقون بشأن طرح Google لتحديث جديد ومعاقبة مواقع الويب الخاصة بك. ولهذا السبب يجب أن تركز على تنويع حركة المرور وتوجيهها من خلال مصادر متعددة.
نهاية الأمر
يتسم الطلب على انتباه المستهلك بقدرة تنافسية عالية ، لذا من المهم أن يظل المسوقون مبدعين في وضعك فوق منافسيك.
احصل على الإلهام من نصائح التسويق التابعة هذه وتحويل أرباحك من الدخل الإضافي إلى مصدر رئيسي للدخل.
هل لديك المزيد من نصائح التسويق التابعة الملهمة؟ نود أن نسمع منك! شاركها معنا في التعليقات.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق